Announcement Of The Ordinary General Assembly Invitation 2020

 

تدعو شركة سلامة للتأمين التعاوني مساهميها إلى اجتماع

الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

 

يسر مجلس إدارة شركة سلامة للتأمين التعاوني دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة  العادية (الاجتماع الأول) وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة  بإستخدام منظومة تداولاتي ،وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19) وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، فقد تقرر عقد اجتماع الجمعية العامة العادية وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي التصويت الالكتروني فقط، وذلك  يوم الاثنين 25/02/ 1442 هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 12/10/2020م في تمام الساعة  6:30 مساءً. وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي :

1.     التصويت على قرار مجلس الادارة بتعيين السيد/ رائد بن عبد الملك بن يحيى ال قاسم ،عضو ( مستقل) بمجلس الادارة إبتداءا من تاريخ 20/06/2020م ،لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 24/07/2022م (مرفق السيرة الذاتية ).

2.     التصويت على قرار مجلس الادارة بتعيين السيد/ اكرم بن عمر بن أحمد جاد ،عضو ( مستقل) بمجلس الادارة إبتداءا من تاريخ 20/06/2020م ،لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 24/07/2022م (مرفق السيرة الذاتية ).

3.     التصويت على انتخاب ثلاثة اعضاء مجلس إدارة من بين المرشحين لشغل  المقاعد الشاغرة والتي تبدأ من تاريخ إنعقاد الجمعيه العامة العادية بتاريخ 25/07/2019م وحتى إنتهاء دورة المجلس الادارة بتاريخ 24/07/2022م  (مرفق نماذج السيرة الذاتية للمرشحين).

4.     التصويت على على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م

5.      التصويت على تقرير مراجعي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م

6.     التصويت على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018م

7.     التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. .علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً  (إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال 25%على الاقل أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه). وذلك حسب المادة (٣٢) من النظام الأساسي للشركة. ولكل مساهم من المساهمين المقيدين بسجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز ايداع الأوراق المالية بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة بحسب الانظمة واللوائح.

علما ً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة ( ١٠:٣٠) صباحاً يوم (الجمعة) 23/02/1442هـ الموافق 09/10/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة العادية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa. ،

سيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام مباشرة مع مجلس إدارة الشركة ابتداء من وقت انعقاد الجمعية

الساعة 6:30 مساءً من يوم الاثنين 25/02/1442هـ الموافق 12/10/2020م ، وذلك من خلال أمانة سر مجلس الإدارة وفي حال وجود أي استفسارات يتم التواصل عبر الأرقام التالية:  (٩٦٦١٢٦٨٤٥٧٤٣+) أو عبر البريد الإلكتروني : ir@salama.com.sa

وعليه تأمل شركة سلامة للتأمين التعاوني من السادة المساهمين التسجيل والتصويت من خلال خدمات تداولاتي والمتاحة مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: https://www.tadawulaty.com.sa حفاظاً على سلامة وصحة الجميع.

ستكون المستندات متاحة للمعاينة من جانب مساهمي الشركة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وموقع تداول الإلكتروني والمرفقة مع هذا الإعلان.